عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

شرطة الشارقة تُشيد بعطاء منتسباتها

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، على أن تخصيص يوم للاحتفاء بالمرأة الإماراتية ليس مجرد تكريم، بل تجسيد لإيمان قيادتنا الرشيدة وتقديرها للدور الجوهري الذي تقوم به المرأة من إنجازات وجهود جبارة في دعم مسيرة الوطن الظافرة وبناء نهضته.
جاء ذلك خلال احتفال القيادة العامة لشرطة الشارقة بيوم المرأة الإماراتية، بحضور العميد الدكتور أحمد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبد الله بن نصار، نائب مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد إبراهيم العاجل، نائب مدير عام العمليات الشرطية، وعدد من القيادات النسائية، إلى جانب منتسبات الشرطة من الكادر العسكري والمدني.
وأشار اللواء الشامسي إلى أن المنتسبات سواء من عسكريات ومدنيات يمثلن نموذجاً مشرفاً للمرأة الإماراتية بإخلاصهن وتفانيهن في أداء مهامهن، وتقدمهن في مختلف الرتب والمواقع القيادية عطائهن وحرصهن على الارتقاء بقدراتهن العلمية ومؤهلاتهن الأكاديمية.
وتضمنت الاحتفالية معرضاً متميزاً لرائدات أعمال إماراتيات.
وعلى هامش الاحتفال كرم اللواء الشامسي، العميد أمينة بخيت الشوق التي كان لثمرة جهودها وعطائها وتفانيها أثر كبير في ما حققته شرطة الشارقة من تميز وريادة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا