عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

حميد الظاهري: 58.5% زيادة عدد الشركات بأكبر دورة لـ«أبوظبي الدولي للصيد»

أعلن حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك، ارتفاع عدد الشركات العارضة خلال الدورة الأكبر في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية بأكثر من 58.5% في هذا العام، مقارنة بالدورة السابقة.
وجاء ذلك كلمة الظاهري المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الدورة الأكبر في تاريخ معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية، الذي يعقد تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس نادي صقاري ، في الفترة ما بين 31 ولغاية 8 سبتمبر/ أيلول في مركز أدنيك أبوظبي.
وبين الظاهري أن الدورة الحالية قياسية بكافة المقاييس، حيث ارتفع عدد الشركات العارضة بأكثر من 58.5% في دورة العام الحالي مقارنة بالدورة السابقة في عام ، في حين ارتفعت المساحة الكلية بنسبة 34% لتصل إلى ما يزيد على 87 ألف متر مربع مقارنة مع 65 ألف متر مربع في دورة العام الماضي.
وبحسب الظاهري، يشارك في المعرض 65 دولة من حول العالم، منها 14 دولة جديدة، بالإضافة إلى مشاركة ما يزيد على 250 شركة عارضة وعلامة تجارية جديدة من العالم، في حين ارتفع عدد الشركات الوطنية إلى 435 شركة والتي تشكل 68% من الشركات، في حين وصلت نسبة الشركات الدولية إلى 32%.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا