عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

38.7 % نسبة المناصب الإدارية للنساء في «كهرباء دبي»

ثـمّنت قيادات نسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي، جهود تمكين المرأة الإماراتية في مختلف مجالات العمل، وتعزيز دورها في مسيرة التنمية والازدهار، وذلك وفق رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.
وقالت مريم المطيوعي، نائب الرئيس- الموارد البشرية بالهيئة: «تبلغ نسبة الموظفات اللواتي يشغلن مناصب إدارية في الهيئة 38.7%، وهي واحدة من أعلى النسب على مستوى العالم، وتتولى الموظفات الإماراتيات غالبية هذه المناصب، وتعمل الهيئة وفق توجيهات القيادة الرشيدة لمواصلة جهود تمكين المرأة».
فيما قالت فاطمة محمد ، رئيسة اللجنة النسائية: «تؤدي اللجنة دوراً مهماً في تحقيق أهداف الهيئة الاستراتيجية من حيث توفير بيئة عمل محفزة، تدعم تمكين المرأة وتساعدها على مواكبة التغيرات المتسارعة، وتحويل التحديات إلى فرص».
أما الدكتورة عائشة النعيمي، مدير إدارة مركز الاستدامة والابتكار فقالت إن الهيئة لا تدخر جهداً للاستثمار في تطوير المهارات والقدرات النسائية، بما ينعكس بشكل إيجابي على تعزيز الأداء المؤسسي ودفع الابتكار.
وقالت المهندسة هيفاء بوسمرة، نائب الرئيس لتدشين شبكات النقل: «تقدر الهيئة دور الموظفات الإماراتيات المتخصصات في المجال الهندسي والميداني، وتثمّن إسهاماتهن المستمرة في تطوير البينة التحتية لدبي».
وقالت المهندسة أمل كوشك، نائب الرئيس للتسويق والاتصال المؤسسي: «تحرص الإدارة العليا بالهيئة على تعزيز دور المرأة الإماراتية تماشياً مع أجندة دبي الاجتماعية 33».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا