عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إشادة باحتضان لمؤتمر «المرأة وصناعة المستقبل»

بمناسبة انطلاق مؤتمر «المرأة وصناعة المستقبل» قالت الدكتورة فاطمة الفلاسي، المديرة العامة لجمعية النهضة النسائية: إن احتضان المؤتمر وانطلاقته، تحت الرعاية الكريمة لسموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للطفولة والأمومة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، انسجاماً وتزامناً مع يوم المرأة الإماراتي، حدث استثنائي يعزز شراكة المرأة الاستراتيجية في منظومة الاستدامة، ويؤكد أهمية هذه الشراكة في التنمية المجتمعية. كما أن هذا المؤتمر تجسيد لرسالة المرأة الحضارية في المجتمع الإماراتي، والإضاءة على إنجازاتها الرفيعة على خريطة التنمية المستدامة.
إننا حقيقة فخورون بهذا الحدث الريادي، وما يسعدنا جميعاً، أن هذا المؤتمر يضم بين دفتيه خبراء واستشاريين وعناوين وأوراقاً عميقة وفاعلة في مسيرة المرأة الإماراتية والنماء خدمةً للمرأة. كما يثري مسيرة الإماراتية باستعراض الكثير من الأوراق المهمة عبر عرض إنجازات مبهرة وفاعلة وبنّاءة للإماراتية، فضلاً عن أوراق ترسخ التماسك والتلاحم المجتمعي بقيم التسامح والتعايش السلمي. كما يمثل المؤتمر رؤية مستقبلية واعدة تبشر بغدٍ أكثر إشراقاً.
واختتمت: إننا على يقين أن إماراتنا الحبيبة أولت المرأة جل الاهتمام والرعاية الكريمة،كما أن دعم «أم » للمرأة أضحى مرجعية عالمية للنهوض بالمرأة، واحتلالها الصدارة، ولذلك جاء هذا المؤتمر متزامناً مع التطور الحضاري والمسيرة الخضراء المبهرة للمرأة الإماراتية، ورسالة جريئة للعالم، فحواها أن المرأة الإماراتية أيقونة العطاء الإنساني والمجتمعي المبدع، ولذلك ينبغي استثمار كافة أوراق العمل والبيان الختامي في منظومة الأداء المهني اليومي للمرأة، والاستفادة من ذلك في الخطوات المستقبلية للجمعيات النسائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا