عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» يضيء على أحدث معدات الرماية

أبوظبي: «الخليج»
يعود معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية في نسخته الحادية والعشرين في عام 2024، ليعزز مكانته كوجهة رئيسية لعشاق الصيد والرماية في جميع أنحاء المنطقة والعالم.
ويعد المعرض الحدث الوحيد في دولة الذي يسمح للزوار بشراء أسلحة الصيد والرماية، مما يشكل منصة فريدة لقادة الصناعة لعرض أحدث التطورات والابتكارات في تكنولوجيا الأسلحة الرياضية.
وينطلق المعرض غداً السبت، تحت الرعاية الكريمة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس نادي صقاري الإمارات، ويستمر حتى 8 سبتمبر المقبل.
وتستضيف «مجموعة أدنيك» للمرة الأولى في مركز أدنيك أبوظبي، النسخة الأكبر في تاريخ المعرض، حيث يشكل تظاهرة ثقافية رائدة تهدف للحفاظ على الرياضات التراثية في الإمارات، ومنح الزوار الفرصة لاكتشاف عبق الماضي واستشراف مستقبل واعد. وتجذب الأسلحة والمعدات الرياضية المتخصصة بقطاع الصيد والرماية عدداً كبيراً من الزوار بفضل تركيزها على الجودة والسلامة والموثوقية، حيث سيواصل العارضون الكشف عن مجموعة مبتكرة ونادرة من الأسلحة النارية والبنادق المصنوعة ببراعة وإكسسوارات الرماية الحديثة التي تجذب الآلاف من المبتدئين والمحترفين. ومن المتوقع أن ترتفع عائدات سوق المعدات الرياضية من 71.75 مليون دولار في عام 2024 إلى 97.18 مليون دولار بحلول عام 2029.
وتجسد شركة «كاراكال»، وهي شركة تصنيع أسلحة نارية يقع مقرها في دولة الإمارات، هذا الاتجاه المتنامي نحو إنتاج أسلحة عالية الجودة. كما سيشهد المعرض حضوراً متميزاً لشركة «إم بي ثري إنترناشيونال للتجارة» التي تحرص على المشاركة في المعرض. كما سيتضمن المعرض مجموعة متنوعة من مسابقات الرماية، والتي سيتم استضافتها بجناحي «باتل بارك» وشركة «تسليح»، لتوفير تجربة استثنائية لعشاق الصيد والرياضة الذين سيستمتعون بتجربة مليئة بالإثارة والتشويق.
وستحتفي هذه الفعاليات بالدقة والتركيز والسعي للتميز في الرماية، مما سيساهم في تحقيق رؤية الإمارات في تشجيع بيئة رياضية مزدهرة.
ومن خلال تعزيز التعاون مع شركات رائدة في القطاع، يقوم المعرض بدور بارز في استشراف مستقبل هذه القطاعات وتعزيز المكانة الريادية التي تحظى بها الإمارات في مجالات الصيد والرياضة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا