عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جامعة تنظم معرض التوظيف 4 سبتمبر

تنظم جامعة العربية المتحدة، معرض التوظيف 2024، يومي 4 و5 سبتمبر المقبل، تحت شعار «طريقك إلى المستقبل».
ويهدف المعرض إلى مساعدة طلبة وخريجي الجامعة، على التعرف إلى متطلبات سوق العمل والفرص الوظيفية، والتدريبية المتاحة، بمشاركة واسعة من مختلف القطاعات الخاصة والحكومية.
ويتماشى المعرض مع الخطة الاستراتيجية للجامعة لدعم جهود التوطين، حيث تتضمن الفعاليات مجموعة من الورش المهنية والجلسات الحوارية التي تشارك فيها جهات حكومية وخاصة، ما يعزز من فرص التواصل المباشر بين الطلبة وأصحاب العمل.
وتنظم الجامعة قبل انعقاد المعرض، «أسبوع الجاهزية المهنية»، لإعداد الطلبة والخريجين لسوق العمل، حيث يتم تقديم ورش عمل متنوعة، تشمل كتابة السيرة الذاتية والتحضير للمقابلات الوظيفية، وتطوير المهارات التي يتطلبها سوق العمل، إضافة إلى تقديم مشورات وظيفية وأنشطة تفاعلية مع المختصين.
ومن المتوقع أن يشهد المعرض حضوراً يتراوح بين 3000 إلى 3500 باحث عن فرص التوظيف والتدريب المهني من القطاعات الحكومية والخاصة، مع مشاركة 45 جهة من مختلف القطاعات.
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا