عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سعود بن صقر والشيوخ يحضرون أفراح الغرير والطاير

حضر صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، الأحد، حفل الاستقبال الذي أقامه عبدالرحمن سيف الغرير، بزفاف نجله محمد، إلى كريمة مطر بن حميد الطاير.

وقدّم سموّه، خلال الحفل الذي أقيم في «مركز دبي التجاري العالمي»، التهاني للعروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة.

رافق صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، الشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة «سيراميك رأس الخيمة».

كما حضر الحفل الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، التسامح والتعايش، وهنّأ، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاء والاستقرار. ودعا الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

وأعرب ذوو العروسين عن بالغ سعادتهم بهذه المناسبة، وشكرهم للشيخ نهيان بن مبارك، لمشاركته أفراحهم ومناسباتهم. وعبروا عن بالغ اعتزازهم بنهج التواصل والترابط الأصيل مع أبناء الوطن.

وتخلل حفل الاستقبال - الذي حضره جمع من المدعوين وأقارب العروسين - من الفنون الشعبية الإماراتية، واللوحات التراثية والأهازيج.

كما حضر الحفل الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السموّ حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، وهنّأ الشيخ أحمد بن حميد، العروسين وذويهما، متمنياً لهما حياة أسرية سعيدة وهانئة، وأن ينعم الله تعالى عليهما بالبنين والرفاء والاستقرار. داعياً الله العلي القدير أن يديم على دولتنا وشعبنا الأمن والسعادة والاستقرار.

كما حضر الحفل - الذي أقيم في قاعة سعيد، بمركز «دبي التجاري العالمي»- الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي، المدير العام لمكتب شؤون المواطنين، والشيخ عبدالله بن أحمد النعيمي، وعدد من كبار المسؤولين. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا