عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

استقبال طلبات العرس الجماعي العاشر

أعلنت جمعية الشارقة الخيرية بدء استقبال طلبات المشاركة في العرس الجماعي العاشر داخل الدولة، المقرر تنظيمه برعاية من سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، ليشمل عدداً من الشباب ذوي الدخل المحدود المقبلين على الزواج.
وقال عبد الله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي للجمعية، إن مشروع العُرس الجماعي جاء تنفيذاً للدعوة الكريمة التي وجه بها صاحب السمو حاكم الشارقة ببدء تنفيذ أول عرس جماعي في منطقة الشرق الأوسط بأسرها سنة 1990، إذ يعبر عن قيم جليلة تسهم في بناء المجتمع وتحمي أفراده من الوقوع في هواجس الاستدانة، ويفتح الباب أمام محاربة ظاهرة غلاء المهور، ويمثل نبتة الاستقرار الأسري للشباب والفتيات.
وأضاف أنه من هذا المنطلق تقرر تنظيم العُرس الجماعي العاشر في تاريخ الجمعية بمشاركة عدد من الشباب من مواطني الدولة وأصحاب المراسيم وأبناء المواطنات، من غير المستفيدين من مساعدات صندوق الزواج، إلى جانب مواليد الدولة الذين قدم آباؤهم خدمات جليلة. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا