عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

محمد بن زايد: تولي اهتماماً بالتراث لربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري

أبوظبي - وام
زار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» اليوم فعاليات الدورة الـ 21 لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية الذي ينظمه «نادي صقاري » تحت شعار «تاريخ يحاك بروح مبتكرة» في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».
واطلع سموه خلال جولته في المعرض على مشاركات عدد من الأجنحة الوطنية والشركات الدولية في مجال صناعة الصيد والفروسية وما تطرحه من تقنيات ومستلزمات مبتكرة خاصة بهذه الرياضات.
وتبادل سموه الأحاديث مع العارضين حول أهم ما يشهده هذا المجال من مستجدات واستمع إلى شرح بشأن أبرز ابتكاراتهم ومنتجاتهم المشاركة في المعرض.


وأكد سموه أهمية المعرض في إحياء الموروث الإماراتي وما يمثله من منصة عالمية لتعزيز التفاعل الثقافي بين الشعوب.. مشددا سموه على الاهتمام الذي توليه دولة الإمارات للتراث لربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري.
رافق سموه خلال الجولة..سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة وسمو الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان ومحمد بن مبارك المزروعي الدولة لشؤون الدفاع والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة وعدد من كبار المسؤولين.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا