عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

مريم الحمادي: الخير في دائم ومستدام

الشارقة: «الخليج»
قالت مريم الحمّادي، مدير عام مؤسسة القلب الكبير بالشارقة، إن العمل الخيري في دولة ليس مجرد ممارسة أو حدث استثنائي، بل ركيزة أساسية في نهجنا الوطني والاجتماعي، وجوهر ثقافتنا وعلاقاتنا مع مجتمعات العالم، وهو استكمال للنهج والقيم التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي جعل من العطاء والخير والتسامح منهجاً لحياة شعب الإمارات وأساساً لسعادة البشرية جمعاء.
وأضافت بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري، أن المبادرات الخيرية والإنسانية تحتل مكانة الصدارة في سياساتنا الوطنية والدولية، لتصل يد العون الإماراتية إلى كل من يحتاجها في أنحاء العالم دون تمييز.
وتابعت: «نؤكد استمرارنا في نهج العطاء وفي الوقوف إلى جانب المحتاجين واللاجئين والضحايا في كل مكان، مستندين إلى رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، ودعم ورعاية سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة القلب الكبير، وذلك من خلال مبادرات ومشاريع خيرية رائدة ومستدامة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا