عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

| شرطة أبوظبي تحذر من التوقف وسط الطريق من دون مبرر

‏بثت شرطة أبوظبي بالتعاون مع مركز المتابعة والتحكم لحادث، بسبب سلوك سائق بالتوقف في وسط الطريق من دون مبرر، مما أدى إلى وقوع حوادث أخرى لمركبات لعدم الانتباه، والانشغال بغير بطريق أثناء توقف حركة السير للحادث.
وناشدت مديرية المرور والدوريات الأمنية بشرطة أبوظبي السائقين عدم التوقف في وسط الطريق لأي سبب من الأسباب، ودعت إلى التوجه إلى أقرب مخرج لتأمين سلامة مستخدمي الطريق، وفي حال عدم القدرة على تحريك المركبة الاتصال فوراً بمركز القيادة والتحكم 999 (غرفة العمليات)؛ لتقديم الدعم اللازم تجنباً لوقوع الحوادث الجسيمة والخطِرة وعرقلة حركة السير.
وحثت على ضرورة عدم الانشغال بغير الطريق، والتركيز التام أثناء القيادة لتجنب مفاجآت الطريق، مما يعزز الانتباه والتصرف في الوقت المناسب وبصورة آمنة، موضحاً أن عدم الانتباه في هذا الموقف تحديداً قد يتسبّب في وقوع حوادث مرورية تؤدي في أغلب الأحيان إلى الوفيات والإصابات البليغة إلى جانب التعرض للمساءلة القانونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا