عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

إماراتية سفيرة لجمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية

الشارقة: محمود محسن
عُينت جواهر أحمد البلوشي، عضو مجلس إدارة ورئيس اللجنة النسائية في جمعية للمحاسبين والمدققين، ضمن قائمة سفراء جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية «ACCA» في الإمارات، تقديراً لإنجازاتها وإسهاماتها في إحداث التأثير الإيجابي، ودعم أنشطة الجمعية، بإخلاص ونزاهة.
وتعنى الجمعية البريطانية بدعم المحاسبين في جميع أنحاء العالم، وتأسست عام 1904، وتعمل على تطوير مهارات 241 ألف عضو، و542 ألف عضو مستقبلي، كما تقدم اختبارات وخدمات، محلياً وعالمياً، لمنتسبيها.
وعملت جواهر البلوشي في عدة مؤسسات حكومية، وبنوك، وشركات، في الدولة منذ عام 2006، كما شغلت عدة مناصب قيادية، وتشغل حالياً عضو مجلس إدارة «جمعية المحاسبين ومدققي الحسابات»، منذ مايو/ أيار 2021.
وعلى مدار أكثر من 19 عاماً، اكتسبت خبرات واسعة في مجال الشؤون المالية والعمليات الإدارية، والرقابة المالية، والتدقيق الداخلي، والرقابة الداخلية والجودة، وتقديم الاستشارات والحوكمة، وإدارة المخاطر والامتثال، وهي حاصلة على ماجستير الإدارة العامة عام 2019 من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وماجستير الإدارة المالية عام 2013 من المعهد الوطني لإدارة الأعمال بسريلانكا، وبكالوريوس إدارة الأعمال عام 2012 من كليات التقنية العليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا