عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

وقف تنفيذ العقوبة ثلاث سنوات لسارق الأغنام

رأس الخيمة: حصة سيف
حكمت محكمة رأس الخيمة الابتدائية، الدائرة الجزائية الثانية، جنح، بحبس متهم عربي، سنة واحدة، مع إلزامه دفع الرسم المستحق، في تهمة سرقة عدد من الأغنام.
ورفع مكتب «حنان الشميلي للمحاماة والاستشارات القانونية»، وكيل المتهم، مذكرة دفاع بالمعارضة في الحكم الغيابي الصادر في القضية. فيما تنازل المجني عليه عن حقه في القضية، وتصالح الشاكي والمتهم، وقضت المحكمة بقبول المعارضة شكلاً، وفي الموضوع برفضها وتأييد الحكم المعارض فيه، وأمرت بوقف تنفيذ العقوبة المقضي بها لمدة ثلاث سنوات، تبدأ من تاريخ صيرورة الحكم نهائياً، وألزمت المتهم المعارض أداء الرسم المستحق.
وتتلخص القضية برفع المجني عليه، وهو عربي دعوى سرقة عدد من أغنامه، حيث تناهى إلى علمه من ابن أخيه بأن الأغنام معروضة للبيع في محل بسوق المواشي، ليتوجه إلى صاحب المحل ويتعرف إلى هوية الشخص، الذي باع المواشي، وأعطاه رقم سيارة المتهم وبياناتها، وصورة من هويته. وكشفت التحريات أن المتهم من أصحاب السوابق الإجرامية، المماثلة لسرقة الأغنام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا