عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

مباراة وإيران في تصفيات كأس العالم 2026

  • 1/2
  • 2/2

يخوض المنتخب الوطني اليوم مباراة غاية في الأهمية أمام المنتخب الإيراني في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى في الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق الأبيض فوزا هاما خارج أرضه في الدوحة على نظيره المنتخب القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الأولى.

ويأمل «الأبيض» في هذه المباراة تكرار سيناريو تفوقه على العنابي القطري وتحقيق الفوز الثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى ست نقاط وتعزيز الصدارة رغم صعوبة المهمة أمام المنتخب الإيراني الذي فاز بصعوبة على قيرغيزستان بهدف نظيف سجله اللاعب مهدي طارمي، وتزخر صفوفه بعدد كبير من النجوم المحترفين في كبريات الدوريات الأوروبية.

وينتظر أن يخوض المنتخب المباراة بالتشكيلة نفسها التي خاض بها مباراته الأخيرة أمام قطر مع إمكانية إجراء تغييرات طفيفة على التشكيلة في حال تطلبت ظروف المباراة ذلك، خصوصاً أنه أمام منافس قوي.

ويحتاج دفاع المنتخب في هذه المباراة ومن خلفه الحارس خالد عيسى للحد من خطورة الثنائي مهدي طارمي وسردار آزمون في هجوم المنتخب الإيراني.

ترتيب المجموعة قبل الجولة الثانية
1.  (3 نقاط).
2.  إيران (3 نقاط).
3.  أوزبكستان (3 نقاط).
4.  كوريا الجنوبية (دون نقاط).
5.  قيرغيزستان (دون نقاط).
6.  قطر (دون نقاط).

وننقل لكم أبرز الأحداث في مباراة الإمارات وإيران ..

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا