عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

تنجو من "كمين " في تصفيات كأس العالم بهدف "قاتل"

  • 1/2
  • 2/2

أنقذ المدافع حسن كادش منتخب وقاده إلى الفوز على مضيفه 2-1، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة للدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 لكرة القدم.

وسجّل اللاعب حسن كادش هدف التعادل (39) ثم الفوز (90) بعدما أعطى علي لاجامي (14 بالخطأ في مرماه) التقدّم للصين، علما بأن السعودية لعبت بعشرة لاعبين اعتبارا من الدقيقة 19 اثر طرد محمد كنو بالبطاقة الحمراء.

ورفعت السعودية رصيدها إلى أربع نقاط، بعد بداية مهزوزة بالتعادل مع إندونيسيا 1-1 في الجولة الأولى، في مباراة أهدر فيها الفوز من ركلة جزاء نفذها محمود الدوسري.

وكان يُمكن لطريق السعودية في التأهل إلى مونديال الولايات المتحدة، كندا والمكسيك أن يصبح صعبا لولا تحقيق الفوز، إذ تواجه وأستراليا لاحقا، كما البحرين التي حققت الفوز على أستراليا في الجولة الأولى، في المقابل، بقيت الصين من دون نقاط بعد الخسارة المذلة أمام مضيفتها اليابان بسباعية نظيفة.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا