عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

خولة السويدي: «أبوظبي للصيد» منصة للاحتفاء بالتراث الوطني

أكدت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي، حرم سموّ الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني رئيس مؤسسة خولة للفن والثقافة، أن المعرض الدولي للصيد والفروسية، الذي اختتم فعالياته في مركز أبوظبي للمعارض، يُعد منصة مهمة للاحتفاء بالتراث الثقافي الغني لدولة ، وأحد أهم الأحداث المتخصصة بالصيد والفروسية على مستوى المنطقة.
وقالت سموها في تصريحات لها إن مشاركة «خولة للفن والثقافة» في هذا الحدث، تأتي بهدف إتاحة الفرصة للفنانين الصغار لعرض أعمالهم الفنية في هذا الحدث البارز الذي يجذب نخبة من الفنانين من داخل الدولة، وخارجها، ما يسهم في تعزيز تجاربهم الفنية، وتوسيع آفاقهم الإبداعية، لاسيما وأن المعرض يشكل نافذة رئيسة، للتواصل مع عشاق الفنون المرتبطة بالتراث الثقافي والحضارة الإنسانية.
ونظمت مؤسسة «خولة للفن والثقافة» خلال المعرض بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي معرضاً ضم أعمال أطفال أيتام من ، والهند، والعراق، وتوغو، للاحتفاء بأحلام هؤلاء الفنانين الصغار. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا