عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

بالفيديو| القرقاوي: محمد بن راشد رجل يعادل أمة

دبي- «الخليج»
أكد محمد بن عبدالله القرقاوي شؤون مجلس الوزراء، خلال حفل مركز محمد بن راشد، لإعداد القادة بمناسبة مرور 20 عاماً على تأسيسه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كرس حياته لأمة، وهو رجل يعادل أمة.
وقال القرقاوي، خلال الحفل أن محمد بن راشد آمن بأن ازدهار الدول مرهون بإعداد القادة فأسس برنامجاً لإعداد القادة واليوم نحتفي بأكثر من 800 قائد تخرجوا من مدرسة محمد بن راشد.
وقال: على مر الزمان شهد التاريخ تخريج قادة في السياسة والاقتصاد والعلوم والفكر والمعرف بكافة أنواعها، لكن كان هناك قلة فقط يصفهم التاريخ بالقادة العظماء، وممن ظلوا على رأس هرم الذاكرة البشرية. فهو يرى مالا يراه الآخرون.
وتحدث القرقاوي مطولاً عن مؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» والخير الذي قدمته للعالم. 
وقال بصفته الأمين العام لمؤسسة «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية»: 'كم مدينة تبنت نموذج محمد بن راشد التنموي، وكم من حكومة استلهمت من فكره ومن سياساته ومشاريعه، كم حالم جاء من أنحاء العالم ليحقق حلمة في دبي، وكم مريض ومحتاج وطالب استفاد من مبادرات محمد بن راشد العالمية، في الإغاثة والرعاية الصحية والتعليم وتمكين المجتمعات، كم إنسان ومجتمع ودولة لمسوا أثر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا