عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

"فلاي دبي" و" للخدمات الأرضية" تجددان اتفاقية خدمات المناولة

  • 1/2
  • 2/2

وقعت فلاي دبي اتفاقية مع الشركة للخدمات الأرضية جددت بموجبها اتفاقيتها السابقة لخدمات المناولة الأرضية في مختلف مطارات المملكة التي تخدمها الناقلة.

وقع الاتفاقية التي تمتد ثلاث سنوات حمد عبيدالله الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في فلاي دبي ومحمد بن عبد الكريم مازي الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية.

وأكد حمد عبيدالله التزام الناقلة بتوفير أعلى معايير الخدمة لعملائها في المملكة وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة بين البلدين الشقيقين والتي شهدت معدلات نمو كبيرة خلال السنوات الماضية.

من جانبه أشار محمد بن عبد الكريم مازي، إلى التطور المستمر للشراكة الاستراتيجية بين فلاي دبي والشركة السعوديةِ للخدمات الأرضية، والتي تشهد نقلةً نوعيةً جديدة من خلال تجديد هذه الاتفاقية لخدمة رحلات فلاي دبي بمطارات المملكة.

تسير "فلاي دبي" انطلاقا من مركزها التشغيلي في مطار دبي رحلات منتظمة إلى عدد من الوجهات في المملكة مثل العلا ونيوم والبحر الأحمر ومطارات وجدة والدمام و غيرها.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا