عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

أغرب طريقة اعتراض على الحكم.. بطلها مورينيو وبفكرة جنونية! ()

  • 1/2
  • 2/2

اعترض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على الحكم بفكر جنونية أوصل فيها رسالته دون أن يتعرض للطرد في المباراة التي جمعت فريقه فنربخشه مع أنطاليا سبور في الدوري التركي لكرة القدم والتي انتهت لمصلحته 2-0.

وظهر مورينيو مكبوتاً ولا يريد الإفصاح عما بداخله لفظاً أو بحركة جسدية تعبر عن غضبه تجاه قرارات الحكم الذي ألغى لفريقه هدفين بداعي التسلل، فنهض من موقفه وعرض لقطة الهدف الملغي عبر جهاز الحاسوب الخاص به ووضعه أمام الكاميرا المنصوبة داخل الملعب لينقل صحة موقف لاعبه بعيداً عن التسلل مثبتاً أمام الجميع صحة هدف فنربخشة!.

 

موقف مورينيو أثار جدلاً جماهيرياً ولم يتمكن الحكم من التعامل مع الحالة الغريبة فلم يطرده وإنما اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء في وجهه.

وعلّق مورينيو على تصرفه بعد المباراة، قائلاً: "لا يوجد تسلل، الظهير الأيسر كان في موقف لم يكن فيه دجيكو متسللا، ومن وجهة نظرنا مع الكاميرا الفنية، كان ذلك واضحا بالنسبة لنا.. نعم اعترضت بطريقتي لأن هذا حقنا في تسجيل هدف على الرغم من فوزنا بهدفين".

 

 

 

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا