الارشيف / العاب / IGN

بطلة Spider-Man ضاقت ذرعا من تصرفات اللاعبين الذين "تجاوزوا الحدود"

أعلنت ستيفاني تايلر جونز، التي قدمت مظهرها لشخصية ماري جين في سلسلة ألعاب الفيديو Spider-Man من Insomniac Games، أنها ضاقت ذرعا من المشجعين الذين "تجاوزوا الحدود" مؤخرًا.

وقالت جونز، عبر حسابها على إنستغرام، إن أحد المعجبين على وجه الخصوص ترك عدة رسائل بريد صوتي "تريد التحدث معي وتطلب معاودة الاتصال" في مكان عملها. وقالت جونز إن هذا السلوك كان "غير مقبول" و"يعتبر مطاردة"، حيث جعلتها رسائل البريد الصوتي تشعر "بعدم الأمان" و"عدم الارتياح".

وقالت جونز إنها توقفت عن التمثيل أو عرض الأزياء بعد تغيير مهنتها للعمل في مجال العناية بالبشرة، ودعت المعجبين إلى احترام ذلك، قالت جونز: "صفحتي للعناية بالبشرة ليست مخصصة لعشاق Spider-Man أو MJ".

وأضافت جونز: “أرجو عدم تجاوز الحدود، لن يتم الرد على الرسائل، سأحظرك إذا جعلتني أشعر بعدم الارتياح ويمكنك إلغاء متابعتي إذا كان هذا يخيب ظنك".

تظل المضايقات مشكلة كبيرة لمطوري ألعاب الفيديو، حيث وجد استطلاع حالة صناعة الألعاب السنوي الذي أجراه مؤتمر مطوري الألعاب أن 91% من المطورين يعتقدون أن مضايقة اللاعبين تمثل مشكلة بالنسبة لهذه الصناعة، ووفقًا للبحث، فإن النساء أكثر عرضة للتعرض للإساءة من اللاعبين أكثر من الرجال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا