العاب / IGN

الكشف عن خريطة دعم Star Wars Outlaws التي ستؤدي لتوافرها على Steam في نوفمبر

كشفت شركة Ubisoft عن خريطة الطريق لما سيأتي خلال الشهرين المقبلين للعبة Star Wars Outlaws، والتي ستؤدي جميعها إلى إصدارها على Steam هي وحزمة القصة الأولى في نوفمبر.

تكشف خريطة الطريق، التي يمكنك رؤيتها أدناه، أن تحديث اللعبة التالي سيصدر في 3 أكتوبر، وسيركز على إصلاح الأخطاء والتحسينات. وسيتبعه التحديث 3 في 24 أكتوبر، والذي يتضمن بعض التحسينات المتعلقة بجودة الحياة.

— Star Wars Outlaws (@StarWarsOutlaws) https://twitter.com/StarWarsOutlaws/status/1839696602056814661?ref_src=twsrc%5Etfw

اليوم الكبير سيأتي بعد شهر في 21 نوفمبر. وكما تم التأكيد في وقت سابق من هذا الأسبوع، ستصدر لعبة Star Wars Outlaws على Steam في ذلك التاريخ، وهو نفس يوم إصدار أول حزمة قصصية لها.

كشفت Ubisoft أيضًا أن التحديث 4 سيصل في 21 نوفمبر أيضًا، والذي يتميز بتحسينات في القتال والتخفي بالإضافة إلى عقود إضافية مجانية.

أكدت Ubisoft تفاصيل حزمة القصة القادمة، Star Wars Outlaws: Wild Card، قبل بضعة أيام، إذ ستشهد الإضافة "تسلل Kay و Nix إلى بطولة Sabacc عالية المخاطر حيث سيواجهان الأسطوري Lando Calrissian".

أرجأت Ubisoft أيضًا Assassin's Creed Shadows إلى فبراير 2025 وكشفت أنها ستعود إلى إصدارات Steam الأولى مع Shadows، على ما يبدو استجابة لإطلاق Outlaws.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا