الارشيف / العاب / سعودي جيمر

لعبة Ara History Untold قادمة في خريف 2024

  • 1/2
  • 2/2

 سلط المطور Oxide Interactive الضوء على مشروعه القادم Ara: History Untold في حلقة Developers_Direct 2024 الأخيرة، وتطرق إلى عدد لا بأس به من جوانب اللعبة، بما في ذلك نظام Prestige، وحتى أشياء أصغر مثل كيف يمكن أن تتغير الأنماط المعمارية للمباني بمرور الوقت.

على عكس الألعاب الأخرى من هذا النوع، فإن جميع اللاعبين في المباراة يتناوبون في نفس الوقت، ويعني هذا أنه بدلاً من التفاعل مع بعضهم البعض، يتم تشجيع اللاعبين على اكتشاف استراتيجياتهم الخاصة التي يمكن أن تساعدهم في التغلب على خصومهم.

كشف الاستوديو أيضًا أن برنامج Insider الذي تم من خلاله إجراء الاختبار على Ara: History Untold سيستمر حتى بعد إطلاق اللعبة، مما سيقود المطورين في إلى إصدار تحديثات مستمرة، كذلك ستصدر اللعبة في وقت لاحق هذا العام للحاسب وستتاح عبر Game Pass من اليوم الأول.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا