الارشيف / العاب / سعودي جيمر

طوفان «عدم الإعجاب» يُغرق عرض الكشف عن Assassin’s Creed Shadows على

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

 علمنا بالأمس أن بطل Assassin’s Creed Shadows اشعل حربًا على ويكبيديا وتسبب في غضب اليابانيين، ويبدو أن موج الغضب تجاه Ubisoft واختياراتها المثيرة للجدل لن تتوقف، إذ حصد عرض الكشف عن اللعبة في على عدد ضخم من عدم الإعجاب من قبل اللاعبين بسبب البطل ياسوكي.

انتقدت التعليقات اليابانية Ubisoft بسبب تركها لكل الشخصيات اليابانية الأكثر أهمية برأيهم في هذه الحقبة التاريخية واختيار هذه الشخصية المثيرة للجدل التي يُشاع أنها لم يكن لها أي دور رئيسي في تلك الفترة، بل ويُقال أن ياسوكي لم يصل لرتبة ساموراي في الأساس.

حصل عرض Assassin’s Creed Shadows على أكثر من 240 ألف عدم إعجاب حتى الآن، ولا نعرف كيف سيتطور الوضع في الفترة المقبلة، فعلى الرغم من التقارير التي تتحدث عن طلبات مسبقة ضخمة في الوقت الراهن، إلا أن لحملات الغاضب من اللاعبين قد تؤثر سلبًا على مبيعات اللعبة وقت الإطلاق.


ias

لعبة Assassin’s Creed Shadows تصدر حول العالم بتاريخ 15 نوفمبر / 13 جمادى الأولى. تتوفر اللعبة على Ubisoft+، و PlayStation 5، و Xbox Series X|S، و Amazon Luna، وأجهزة Mac مع Apple silicon عبر متجر Mac App بالإضافة إلى أجهزة Windows PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games. ويمكن للاعبين الذين يشتركون بخدمة Ubisoft+ أو يشترون النسخة المطلقة الحصول على اللعبة قبل 3 أيام بتاريخ 12 نوفمبر / 10 جمادى الأولى.

https://x.com/saudigamer/status/1791508742082621910

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا