الارشيف / العاب / IGN

The Fall Guy يصدر رقمياً بعد أسبوعين فقط من صدوره بالسينما

سيتوفر The Fall Guy، بطولة رايان غوزسلينغ وإيميلي بلانت، عبر المنصات الرقمية غداً، بعد ما يزيد قليلاً عن أسبوعين من صدور الفيلم في دور السينما.

أعلنت شركة Universal Pictures على موقع منصة إكس/تويتر أن فيلم The Fall Guy سيتوفر رقمياً غداً 21 مايو. سيأتي الفيلم أيضاً بنسخة ممتدة تتضمن 20 دقيقة من اللقطات التي لم تُعرض من قبل، وهو ما يعني على الأرجح المزيد من المجازفات والمشاهد الرائعة والمزيد من وقت النجوم على .

يبدو أن فيلم The Fall Guy سرع من عملية صدوره رقمياً حيث تم افتتاح الفيلم في دور السينما منذ ما يزيد قليلاً عن أسبوعين، في 3 مايو. ولكن على الرغم من المراجعات الإيجابية في الغالب من النقاد، إلا أن أداء الفيلم كان ضعيفاً في شباك التذاكر، حيث حصد 27.7 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في الولايات المتحدة وكندا.

تكشف إحصائيات Box Office Mojo أنه حتى الآن، حقق فيلم The Fall Guy عائدات بلغت 63 مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا و64.6 مليون دولار في مناطق أخرى، ليصبح المجموع العالمي 127.6 مليون دولار، وهو ما يعتبر قليلاً مقابل ميزانية إنتاج تبلغ 140 مليون دولار وفقاً لـ Variety.

يأتي الفيلم من ديفيد ليتش، وهو مؤدي مجازفات حقيقي ومخرج أفلام آكشن شهيرة مثل Bullet Train و Deadpool 2، مع سيناريو من تأليف درو بيرس، ويستند بشكل فضفاض إلى المسلسل الذي يحمل نفس الاسم من الثمانينيات.

في مراجعة IGN أعطينا الفيلم تقييم 7/10 وقلنا: "يعد The Fall Guy بمثابة رسالة حب لمهنة أداء المجازفات في هوليوود، وهو القالب المثالي ليبدع فيه رايان غوزلينغ بحسه الفكاهي، ناهيك عن سحره الرومانسي إلى جانب إميلي بلانت التي تضاهيه براعة. قد لا ينجح الفيلم في كافة جوانبه، لكنه مضحك وصادق بما يكفي لقضاء وقت ممتع"


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا