الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يُقال أن XDefiant وصلت إلى 3 ملايين لاعب في أول يومين

  • 1/2
  • 2/2

تم إطلاق XDefiant من Ubisoft مؤخرًا، واستمتعت شخصيًا بخوض بعض المباريات التنافسية المثيرة في اللعبة بالأمس، ويبدو أن الملايين من اللاعبين حول العالم فعلوا ذلك أيضًا، حيث تشير التقارير إلى وصول اللعبة إلى أكثر من 3 ملايين لاعب فريد في الأيام الأولى من إصدارها بشكل مجاني.

أفاد توم هندرسون من Insider Gaming أنه مليون لاعب فريد بعد ساعتين ونصف من إطلاق العنوان، مما يجعله أسرع عنوان على الإطلاق للناشر يصل إلى هذا الإنجاز، علاوة على ذلك، فقد تجاوز عدد اللاعبين الفريدين ثلاثة ملايين في اليومين الأولين.

أخبرت المصادر أيضًا هندرسون أن اللعبة وصلت إلى 500000 لاعب متزامن على جميع المنصات، وعلى الرغم من انخفاض هذا العدد، إلا أنه مازال يصل إلى 300000 لاعب متزامن، فهل هذا جيد أم سيئ بالنسبة للعنوان الذي طال انتظاره؟ يقال إن Ubisoft سعيدة لأن لعبة التصويب المجانية تجاوزت التوقعات الداخلية للناشر.

من المتوقع أن تحقق أي لعبة مجانية نجاح كبير وقت الإطلاق، ولكن الأهم في الألعاب الخدمية هو الحفاظ على عدد اللاعبين مع تحقيق إيرادات متكررة من Battle Pass والمتجر داخل اللعبة، وهو ما سيحدد نجاحها على المدى الطويل.

يشار إلى أن XDefiant متوفرة الآن لأجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و PS4 و و PC.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا