الارشيف / العاب / سعودي جيمر

يبدو أن Call of Duty Black Ops 6 لن تتوفر للمشتركين في Xbox Game Pass Core

  • 1/2
  • 2/2

أكدت Microsoft و Activision بالأمس أن Call of Duty: Black Ops 6 ستأتي لخدمة Game Pass من اليوم الأول، وهو خبر رائع على الرغم أنه من المحتمل أن يؤدي إلى ارتفاع أسعار الخدمة، ومع ذلك، تشير تغريدة من Summer Game Fest والإعلامي Geoff Keighley إلى أن اللعبة لن تتاح لجميع فئات الخدمة الرقمية.

أكدت Microsoft للإعلامي الشهير أن Black Ops 6 ستكون متاحة لخدمة Game Pass على Xbox، و PC Game Pass، و Game Pass Ultimate، وكما تلاحظ، لم يتم ذكر اسم Xbox Game Pass Core نهائيًا.

على الرغم من أنه ليس من المستحيل إطلاق العنوان لفئة الاشتراك هذه، إلا أنه هذا لن يحدث في الغالب، إذ سبق وتخطت لعبة Diablo 4 اشتراك Core عندما تم إطلاقها لخدمة Game Pass في 28 مارس.

يشار إلى أن Call of Duty: Black Ops 6 ليس لديها نافذة إصدار رسمية، ولكن يشاع أنها ستصدر في أواخر أكتوبر، ومن المتوقع أن تصل إلى Xbox Series X/S و و PC، على الرغم من أن إصدارات PS4 و Xbox One متوقعة أيضًا.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا