الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ألعاب God of War Ragnarok و Until Dawn ستحتاج لربط حساب PSN مع ستيم

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

رغم الانتقادات التي طالت آخر إصدارين من بلايستيشن للحاسب الشخصي وهما Helldivers 2 وGhost of Tsushima إلا أن هاتين اللعبتين تمتعتا بالفعل بنجاح مبهر على الحاسب الشخصي. ويبدو بأن Sony ستتابع هذه السياسة مع المزيد من إصدارات الطرف الأول الرئيسية عبر نسخ ريميك Until Dawn التي تم الإعلان عنها سابقًا والتي تم تطويرها بواسطة Ballistic Moon، وGod of War Ragnarok.

بعد تراجع سوني عن إلزامية ربط حساب PSN على Steam للعب Helldivers 2 واقتصار تطلب نمط ليجيندز التعاوني بلعبة Ghost of Tsushima لهذا الربط، أعلنت الآن، في منشور على مدونة PlayStation Blog، أن God of War Ragnarok ستتطلب أيضاً حساب PlayStation Network على Steam، وهو أمر غريب بعض الشيء، بالنظر إلى حقيقة أنها لعبة فردية بالكامل بدون أي ميزات لعب جماعي.

ليس هذا فقط بل حتى لعبة Until Dawn القادمة أيضًا ستتطلب ربط حساب PSN على ستيم. حيث تم تأكيد الأمر بملاحظة في أسفل في المقطع الدعائي الأخير عند علامة 00:08 تقريباً. والذي يمكنكم مشاهدته أدناه. وهذا الأمر يعني بأنه سيتم حظر هذه الالعاب في جميع البلدان التي لا تتوفر فيها PSN. على غرار Helldivers 2 و Ghost of Tsushima

ias

سيتم إطلاق God of War Ragnarok للكمبيوتر الشخصي في 19 سبتمبر. في هذه الأثناء، بينما ستصدر نسخة ريماستر Until Dawn على والكمبيوتر الشخصي في وقت ما في الخريف.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا