العاب / سعودي جيمر

شركة Take-Two تدافع عن انتظار GTA 6 لمدة 12 عاماً

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

دافع ستراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، عن الانتظار الطويل لإصدار GTA 6 بحجة أن GTA Online وRed Dead Redemption كانا أكثر من كافيين لتبرير الفجوة بين أجزاء GTA.

وخلال حديث له في مؤتمر تي دي كوين في نيويورك هذا الأسبوع، قال زيلنيك إنه منذ GTA 5، طرحت Rockstar ”كميات هائلة من المحتوى“. كما تحدث أيضًا بشكل إيجابي عن كيفية تنويع Rockstar منذ إطلاق GTA 5 حيث إنها الآن في سوق الخدمات المباشرة.

جاء هذا النقاش عندما سأل مقدم الحلقة زيلنيك كيف يمكن لـ Rockstar إصدار ألعاب GTA بشكل أسرع في المستقبل، وما إذا كانت المشكلة في عدم امتلاك الفريق للموارد الكافية.

ias

من المهم أن نضع في اعتبارنا أن الأمر ليس كما لو أن Rockstar أطلقت لعبة GTA 5 ثم جلسوا مكتوفي الأيدي لمدة 12 عامًا“. ”لقد أطلقنا GTA Online، وتحول ذلك إلى هذا النظام البيئي الهائل الذي يستمر في الأداء والنمو حتى يومنا هذا.

”لقد تحولت الشركة تمامًا من شركة تصنع ألعابًا كبيرة ومستقلة ومتجانسة – وليس لعبة واحدة فقط، بل عدد منها – إلى شركة تعمل الآن في مجال الخدمات الحية بشكل مستمر.“

ويضيف أن هناك ”المزيد مما يمكن فعله“ في مجال الخدمات المباشرة، لذا يمكننا أن نتوقع أن تلتزم Rockstar بها بعد إطلاق GTA 6 العام المقبل، خاصةً أنه يمكن تحديثها باستمرار عبر نمط الأونلاين.

لم يكن هناك ندرة في المنتجات لمدة 12 عامًا“. ”[هناك] عنوان صغير آخر يدعى ريد ديد الذي باع حوالي 65 مليون وحدة. كما أن لعبة ريد ديد أونلاين ناجحة حقاً، وهي مستمرة في تحسين عملياتها.“

وبالنظر إلى تعليقات زيلنيك، لا يبدو أن Take-Two تشعر بخيبة أمل على الإطلاق من المدة التي استغرقتها GTA 5 للحصول على تكملة. في حين أن هذه أطول فترة انتظار بين الأجزاء في تاريخ السلسلة،  يبدو أن الشركة الأم لـ Rockstar سعيدة طالما أن نموذج الخدمة المباشرة يمكن الحفاظ عليها وتحقيق الدخل منها لسنوات أطول من لعبة واحدة. بعبارة أخرى، لا تتوقع أن تحصل على GTA 7 أسرع من GTA 6.

من المقرر إطلاق GTA 6 في خريف 2025. في الوقت الحالي، تم التأكيد على إطلاقها على وXbox Series X/S، على الرغم من عدم استبعاد إصدارها على الحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا