الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديد موعد عرض الأنمي Tomb Raider: The Legend of Lara Croft

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قبل أعوام تم الكشف بشكل رسمي أن شبكة Netflix تعمل على أنمي Tomb Raider سيكون مكملًا لأحداث ثلاثية الألعاب الأخيرة والتي كانت آخر إصداراتها لعبة Shadow Of The Tomb Raider. وبطبيعة الحال، ستكون شخصية Lara Croft هي نجمة هذا الأنمي والتي تسافر حول العالم ًا عن مغامرات جديدة وأكثر تحديًا وخطورة.

اليوم تم تحديد موعد عرض The Legend of Lara Croft حيث سيبث عبر شبكة نتفلكس في 10 أكتوبر المقبل. هذا المسلسل ”تدور أحداثه بعد أحداث ثلاثية لعبة الفيديو الناجحة للغاية ’تومب رايدر‘  (Tomb Raider و Rise of the Tomb Raider و Shadow of the Tomb Raider)، وسيرسم الفصل التالي للبطلة المغامرة الشهيرة التي تجوب العالم“.

ستلعب الممثلة Hayley Atwell – المعروفة بدور بيجي كارتر في العديد من مشاريع مارفل – دور لارا كروفت. ينضم إلى أتويل كل من إيرل بايلون، الذي يعيد تمثيل دوره في شخصية جوناه مايافا من ثلاثية الريبوت، وألين مالدونادو (Black-ish، The Last OG) في دور خبير التكنولوجيا Zip.

ias

بعد مرور أكثر من 25 عاماً على ظهورها الأول، تواصل لارا كروفت (التي تؤدي دورها هايلي أتويل) استكشاف الألغاز القديمة وكشف الحقائق المفقودة في وجهات مذهلة وخطيرة.

في أخبار ذات صلة، انضمت الكاتبة ميغان مكدونيل – التي عملت سابقاً في مشروعي مارفل WandaVision و The Marvels – إلى فريق العمل على تومب رايدر التلفزيوني من أمازون.

سبق أن علمنا بأن أنمي توم ريدر سيسُد الفجوة بالقصة بين الألعاب الأصلية والريبوت.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا