العاب / IGN

منصة Paramount+ تَرغب في الاندماج مع منصات بث أخرى

يبدو أن شركة Paramount تَرغب حاليًا في اندماج منصتها Paramount+ مع منصات البث الحالية الأخرى. حيث أشارت بعض التفاصيل حول ما يُمكن أن يكون تَحولاً كبيرًا بمنصات البث الترفيهية، وأن شركة Paramount تَجري مناقشات نشطة حاليًا مع الشركات الترفيهية والتقنية الأخرى حول ملكية مشتركة مع Paramount.

المثير للاهتمام بأن شركة Warner Bros. Discovery مالكة منصة Max أبدت اهتماما بدمج منصة البث الخاصة بها مع Paramount+، ولكن لا نَعلم كيف سيبدو الأمر بدمج كلا المنصتين سويًا، ولكن ما نَعرفه بأنه هناك الكثير من الأمور التي يجب العمل عليها من قبل الشركتين قبل ان يتم التوصل إلى مثل هذه الصفقة.

تَكمن فكرة رغبة اندماج Paramount+ مع منصات بث أخرى من أجل الحفاظ على قاعدة مشتركيها وجذب مشتركين جدد، في الوقت الذي تُعاني الشركة من خسائر بالميزانية العمومية الخاصة بها، ولكن لا نَعلم كيفية تقسيم الملكية المشتركة وما إذا كانت بنسبة 50 إلى 50 في حالة وجود أي مفاوضات.

جريدة The Wall Street Journal ذكرت في تصريح سابق بأن شركة Comcast مهتمة بدمج Peacock مع منصة Paramount+، ولكن مصادر CNBC أشار بأن المناقشات بشأن الصفقة لم تستمر طويلاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا