العاب / IGN

شركة Capcom تؤكد رسميًا أن لعبة Resident Evil الجديدة قيد التطوير

في وقت سابق ظهر تقرير أشار بأن شركة Capcom بدأت العمل على لعبة Resident Evil 9، وأنها قيد العمل منذ عام 2018، لتمتع اللعبة بأطول دورة تطير على الإطلاق لأي من ألعاب Resident Evil بحلول وقت إطلاقها، والذي زَعم أنها ستصدر في 2025، وها نحن نَحصل على التأكيد الرسمي من قبل Capcom.

حيث أعلن الناشر الياباني خلال حدثه الرقمي فجر اليوم، بأنها لعبة Resident Evil الجديدة قيد التطوير في الوقت الحالي، وأن المخرج "كوشي ناكانيشي" الذي قاد عملية تطوير Resident Evil 7: Biohazard سيكون المسئول عن الجزء الجديد من السلسلة الشهيرة.

وقد صرح "ناكانيشي" في وقت سابق قبل تأكيد Capcom قائلاً:

كان من الصعب حقًا معرفة ما يجب فعله بعد Resident Evil 7، لكنني أخيرًا وجدت ما أفعله، ولكي أكون صادقًا، يبدو الأمر جوهريًا. لا يمكنني مشاركة أي تفاصيل حتى الآن، ولكن أتمنى أن تكونوا متحمسين لليوم الذي أستطيع فيه ذلك.

لدى ناكانيشي تاريخ طويل مع سلسلة Resident Evil فبالإضافة إلى عمله كمخرج للعبة Resident Evil 7، فقد ساعد أيضًا على تنشيط السلسلة عام 2017 بإخراج Resident Evil Mercenaries 3D لجهاز Nintendo 3DS بالإضافة إلى لعبة Resident Evil Revelations التي صدرت في يناير 2012، كما عمل أيضًا كمصمم للعبة Resident Evil 5. جديرًا بالذكر أنه في الآونة الأخيرة أدعى بعض المطلعون بأن لعبة Resident Evil 9 سيتم تقديمها بنظام عالم مفتوح مشابه للموجود بلعبة Dragon’s Dogma 2، ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل تلك النقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا