العاب / سعودي جيمر

إشاعة: Splatoon 4 قيد التطوير تحت الاسم الرمزي Spiral

  • 1/2
  • 2/2

مع اقتراب Switch من نهاية عمره الافتراضي واستعداد Nintendo لكشف عن منصة الجيل التالي، والتي تستهدف تاريخ  إصدار في مارس 2025 وفقًا للتسريبات، يقال أن الناشر الياباني يعمل على باقة من أشهر عناوينه الحصرية للمنصة المرتقبة، بما في ذلك الجزء الرئيسي الرابع من سلسلة ألعاب التصويب Splatoon.

انتقلت المسربة Midori مؤخرًا إلى تويتر لتوضح أن Nintendo تعمل حاليًا على لعبة غير معلنة تحت الاسم الرمزي Spiral، وعلى الرغم من عدم وجود معلومات مؤكدة بخصوص المشروع، إلا أن المسربة تقول إنه بناءً على معلوماتها، فمن المرجح جدًا أن تكون اللعبة المعنية هي Splatoon 4.

يبلغ عمر Splatoon 3 عامين تقريبًا في هذه المرحلة، لذا فقرار العمل على الجزء الرابع ليس مستبعد في الوقت الراهن، رغم ذلك، لا يعني ذلك بالضرورة إصدار اللعبة كعنوان إطلاق للمنصة الجديدة في العام المقبل، بل ربما تحتاج إلى فترة إضافية قبل أن تصبح جاهزة لتلك الخطوة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا