الارشيف / العاب / IGN

الكشف عن Hyperkin DuchesS وهي نسخة طبق الأصل من يد تحكم Xbox S الأصلية

بعد الكشف الأول في معرض CES 2024 في يناير الماضي، أعلنت Hyperkin أخيرًا عن الأسعار وتاريخ إصدار DuchesS، يد التحكم المرخصة رسميًا والمستوحاة من يد تحكم Xbox S الأصلية.

أكدت Hyperkin أنه سيتم إصدار DuchesS في 21 أغسطس مقابل 49.99 دولارًا، وهذا هو التعاون الثالث الذي قامت به Hyperkin مع Microsoft لإنشاء يد تحكم مرخصة رسميًا للمنصات الحديثة، حيث قامت شركة الأجهزة الطرفية للألعاب سابقًا بعمل نسخ طبق الأصل من يد تحكم Xbox Duke الأصلية ويد تحكم Xbox 360.

تشبه Hperkin DuchesS، كما يوحي الاسم والصور، كثيرًا يد التحكم Xbox S، ولكن مع بعض الميزات الحديثة مثل عصا التحكم Hall Effect، ومشغلات النبضات الدقيقة، وزر المشاركة.

قال سليد دود سوزوكي، المطور الرئيسي ومدير الترخيص في Hyperkin: "مع إطلاق DuchesS، ستتمكن من استخدام إصدار من كل جيل من يد تحكم Xbox التي تم إنشاؤها على المنصات حديثة مع النسخ الثلاثية الرسمية من Hyperkin، وهذا إنجاز رائع بحد ذاته!".

ستكون Hyperkin DuchesS متوافقة مع أجهزة Xbox Series X/S و Xbox One و Windows 10 و 11. من المقرر أن يبدأ الطلب المسبق في 15 يوليو، مع توافرها على موقع HyperKin الرسمي وأمازون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا