الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: تفاصيل Kingdom Hearts 4 تأتينا في حدث D23 في أغسطس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

مر أكثر من عامين منذ أن أعلنت Square Enix رسميًا عن Kingdom Hearts 4، ومع عدم مشاركة الشركة أي تحديثات أخرى حول اللعبة منذ ذلك الحين، والتأكيد مؤخرًا على أن اللعبة لن يتم عرضها في Summer Game Fest في وقت لاحق من هذا الأسبوع، يبدو أن الانتظار لن يطول وسيكون موعدنا في شهر أغسطس المقبل في حال صدقت أحدث الشائعات.

جاءت تلك المعلومات على لسان فيليبي ليما، رئيس التحرير في الموقع البرازيلي Universo Nintendo، الذي ادعى مؤخرًا على تويتر أنه سيتم مشاركة المعلومات الجديدة حول Kingdom Hearts 4 في معرض D23 السنوي لشركة Disney في وقت لاحق من هذا العام.

تقول المسربة البارزة Midori إنها تعتقد أن هذه المعلومات صحيحة، لكنها لم تتمكن من التحقق بشكل ملموس صحتها حتى الآن.

يشار إلى أن حدث D23 سيُعقد في الفترة من 9 إلى 11 أغسطس في Anaheim، وفي حال كانت تلك المعلومات صحيحة، فسنحصل على تفاصيل جديدة حول العنوان خلال شهرين.

يشار إلى أنه بحسب ما تم ذكره سابقا، فإن لعبة Kingdom Hearts 4 كانت تستخدم محرك Unreal Engine 4، ولكن سيتم نقل اللعبة لمحرك Unreal Engine 5.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا