العاب / IGN

ممثل Captain America واثق من أنه سيعود إلى MCU: "ما زلت لم أمت"

يبدو دانييل برول واثقًا من أنه سيعود بدور Baron Zemo في MCU مرة أخرى على الرغم من عدم كونه جزءًا مؤكدًا من Thunderbolts* أو أي مشروع آخر من Phase 5 حتى الآن.

ظهر برول لأول مرة في عالم Marvel السينمائي بشخصية Zemo في Captain America: Civil War قبل أن يعود للمشاركة في The Falcon and the Winter Soldier، مرتديًا قناعًا من القصص المصورة، ولم يظهر في أي مشاريع منذ ذلك الحين، ولم يظهر في قوائم الممثلين للعناوين المستقبلية في قائمة MCU، لكنه متأكد من أنه سيعود في وقت ما.

قال برول لـ Screen Rant عندما سئل عن إعادة إنتاج Zemo: "لا بأس بالنسبة لي، يمكنني الانتظار. (يضحك) أنا رجل صبور للغاية، إنه أمر مضحك لأنني، في هذه الأثناء، انتهيت للتو من مسلسل يسمى The Franchise، حيث إنه في الواقع عبارة عن هجاء عن عالم الأبطال الخارقين، لذلك كان من الممتع تبديل الجانبين إذا جاز التعبير، ولكن من خلال معرفتي بشركة Marvel، لديهم الكثير روح الدعابة، لذلك من المحتمل أن يجدوا الأمر مضحكًا مثلي، ومن يدري، أعني أنني لم أموت بعد، وأنا واثق جدًا من أنني سأعود".

ربما يكون غياب برول عن فريق عمل Thunderbolts* أحد أكثر الأمور إثارة للدهشة، لأنه في القصص المصورة، يعتبر Zemo هو القائد الأصلي والعضو الأكثر أهمية في الفريق، لذلك اعتقد الكثيرون أنه سيقود الفريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا