العاب / IGN

تقرير: مخرج Deadpool & Wolverine هو الخيار الأفضل لشركة Marvel لإخراج Avengers 5

لم يعد يتبقى الكثير على عرض Deadpool & Wolverine بدور السينما، والذي يأتينا من المخرج "شون ليفي"، ويبدو أنه سيكون مشغولاً خلال الفترة القادمة مع عالم Marvel السينمائي.

فوفقًا لتقرير Deadline، فإن "شون ليفي" هو الخيار الأفضل لشركة Marvel من إخراج فيلم Avengers القادم، ولكن أشار التقرير بأن "ليفي" لم يُقدم بعد ردًا لشركة Marvel سواء بالموافقة أو الرفض حول ما إذا كان سيتولى الوظيفة أم لا، وستُواصل الشركة مقابلة صُناع الأفلام الأخرين في تلك الأثناء.

مع ذلك يُقال بأن "شون ليفي" قد حصل على أحدث نسخة من السيناريو الخاص بالفيلم لـ "مايكل والدرون" من أجل التفكير فيه.

هناك تقرير أخر صادر من THR، وضح بأن شركة Marvel عرضت الوظيفة بهدوء على "شون ليفي" في منتصف مارس الماضي، لكنه رفضها بعد ذلك بسبب عمله كمنتج تنفيذي ومخرج بالموسم الخامس والأخير من Stranger Things الخاص بشبكة ، والذي سوف يستمر للعام المقبل. مع ذلك يقال إن شركة Marvel قد قامت بتأجيل Avengers 5 لعدة أشهر، مما فتح الباب أمام "شون ليفي" لإمكانية العودة.

لا يزال لدى "ليفي" أيضًا فيلم Star Wars تم الإعلان عنه مسبقًا بجدول أعماله، على الرغم أنه مَر بعض الوقت منذ أن حصلنا على تحديث حول ذلك الفيلم وسط إضرابات الكتاب والممثلين العام الماضي.

بالطبع سنتعرف عما سيفعله "شون ليفي" خاصًة مع عرض فيلم Avengers الخامس في 1 مايو 2026 وفقًا لخطة شركة Marvel.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا