الارشيف / العاب / IGN

شركة Sony تُزيل شعار 8K من صناديق أجهزة PlayStation 5

يبدو أن شركة Sony تَقوم بإزالة علامة 8K من صناديق أجهزة PlayStation 5، على الرغم من وجودها على أغلفة الصناديق من إطلاق المنصة الرسمي بالأسواق.

فوفقًا لما لاحظه John Linneman من Digital Foundry، فإن صناديق الجديدة تتضمن الآن علامات 4K مع 120 إطار في الثانية ودعم تقنية HDR، ولا وجود لعلامة 8K على الإطلاق.

شبكة IGN تَواصلت مع شركة Sony من أجل إدلاء تعليق حول تلك الجزئية، ولكن الشبكة أكدت بالفعل أن صناديق PS5 الموجودة عبر PlayStation Direct تفتقد أيضًا علامة 8K.

قبل إطلاق PlayStation 5 في عام 2020، أشارت شركة Sony بأن أجهزة PS5 ستكون متوافقة مع شاشات 8K عند الإطلاق، وبعد تحديث للنظام بعد الإطلاق، سيكون قادرًا على إخراج دقة تصل إلى 8K إذا تَوفر المحتوى الذي يُقدم تلك الجودة.

منذ ذلك الحين، لم يكن هناك أي دعم حقيقي لعناوين 8K، باستثناء اللعبة المعروفة باسم The Touryst. بالإضافة إلى ذلك، فإن اعتماد أجهزة تلفزيون 8K لم يصل تمامًا إلى المستوى الذي كان يمثل أولوية بالنسبة لصانعي الأجهزة المنزلية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.