الارشيف / العاب / سعودي جيمر

بشكل مفاجئ إصدار Octopath Traveler للبلايستيشن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Square Enix العام الماضي أن لعبة Octopath Traveler 2 ستصدر إلى Xbox Series X/S وXbox One وGame Pass في وقت ما في عام 2024، وزعمت التسريبات الأخيرة أن ذلك سيحدث في يونيو الحالي . كما أشارت منظمة التصنيف العمري التايوانية أن لعبة Octopath Traveler الأصلية كانت معدة أيضاً لإصدار PlayStation بعد طول انتظار.

واليوم وبشكل مفاجئ أصدرت سكوير انكس كلا الإصدارين المذكورين أعلاه، حيث جاءا من العدم دون إعلان مسبق. لعبة Octopath Traveler متاحة الآن على متجر PlayStation Store لأجهزة وPS4 بسعر 59.99 دولار، بينما تتوفر Octopath Travaler 2 على متجر Xbox Series X/S وXbox One بنفس السعر (بينما تتوفر أيضاً عبر Game Pass). بالإضافة إلى ذلك، تبيع Square Enix أيضًا حزمة تتضمن كلتا اللعبتين على كل من متجر PS Store وXbox Store، بالإضافة إلى Switch eShop وSteam بسعر 74.99 دولارًا.

كما تتوفر كلتا لعبتي Octopath Traveler 1 و2 على Nintendo Switch والحاسب الشخصي. باعت اللعبة الأولى أكثر من 3 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم حتى سبتمبر 2022، بينما بلغت مبيعات الثانية مليون نسخة مباعة حتى يونيو الماضي.

ias

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا