العاب / سعودي جيمر

التحديث التالي لـ GTA Online سيضيف مهام الشرطة وBounty Hunting

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

قد يكون عمر GTA Online أكثر من عقد من الزمان، لكنها لا تزال تجني الكثير من الأموال كل شهر لشركة Rockstar وشركتها الأم Take-Two Interactive. لذا تستمر لعبة الجريمة عبر الإنترنت في تلقي التحديثات، حتى مع اقترابنا من إطلاق GTA 6 في خريف 2025.

سيصل التحديث الصيفي الكبير القادم للعبة GTA Online في يونيو وسيضيف مهمات جديدة لـ Bounty Hunting ومهمات الشرطة إلى محاكاة الجريمة ذات الشعبية الكبيرة من Rockstar. سيأتي أيضًا في التحديث المستقبلي: عناصر وأوضاع جديدة لمنشئ المحتوى داخل اللعبة، وبعض التحسينات الأخرى على جودة الحياة أيضًا.

كما أعلنت Rockstar Games في 5 يونيو، سيسمح التحديث المجاني الكبير التالي لـ GTA Online للاعبين بفتح أعمالهم الخاصة في القانون وصيد الجوائز في سان أندرياس. في صورة شاركتها Rockstar معلنةً عن التحديث، يبدو أن اللاعبين سيحصلون أيضًا على بعض العناصر التجميلية الجديدة لصائدي الجوائز التي تتميز بشارة وسترة مدرعة.

ias

سيضيف التحديث أيضًا مهام جديدة لإرسال الشرطة من فينسينت – وهي شخصية شوهدت لأول مرة في تحديث الكازينو. يبدو أنه يحتاج إلى بعض المساعدة في ”فرض سلطته“ دون ”إشراف رسمي“.

سيقدم تحديث GTA Online المليء بالإثارة هذا الصيف مجموعة من الرحلات الجديدة المرغوبة، ويعزز المدفوعات عبر عدد من الأوضاع والمهام الحالية، بما في ذلك Taxi Work، وسباقات Open Wheel، وعملية Paper Trail، والمزيد”.

لذا يبدو أن مهمات الشرطة في لوس سانتوس – والتي ستستخدم سيارة الشرطة – قد لا تكون مهام شرطة معتمدة رسميًا. هذا على الأرجح للأفضل بالنظر إلى أن جميع شخصيات GTA Online لديها سجلات إجرامية طويلة للغاية.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا