العاب / IGN

بيع هيئة سلاح في Counter-Strike بأكثر من مليون دولار

تم بيع هيئة سلاح Counter-Strike 2، والتي تعني لونًا ونمطًا مختلفًا لبندقية داخل اللعبة، بأكثر من مليون دولار من أموال العالم الحقيقي.

تتيح لعبة CS:GO، التي أصبحت الآن Counter-Strike 2، للاعبين كسب حقائب الأسلحة (صناديق الغنائم) من خلال اللعب أو عن طريق شرائها من المتجر، ولكن كل منها يتطلب أيضًا مفتاحًا مطابقًا لفتحها، حيث يمكن ربحه من خلال اللعب أو شرائه من المتجر.

لعبة التصويب التنافسية من منظور الشخص الأول هي لعبة مجانية ولكنها تتمتع باقتصاد واسع النطاق يشمل مظاهر الأسلحة، ويمكن للاعبين شراء هذه القطع والمتاجرة بها وبيعها لبعضهم البعض، وقد بيعت القطع النادرة في الماضي بمئات وآلاف وحتى مئات الآلاف من الدولارات.

— Jake Lucky (@JakeSucky) https://twitter.com/JakeSucky/status/1798387413313868135?ref_src=twsrc%5Etfw

كما ذكر تقرير Kotaku، فإن طراز AK-47 Blue Gem الجديد من StatTrak Factory 661 قد حطم جميع الأرقام القياسية السابقة، بعد أن تم بيعه بواسطة مستخدم تويتر @roflm0nster بأكثر من مليون دولار. يمكن رؤية نظرة على البندقية في المنشور أعلاه.

المبلغ الدقيق الذي تم بيعه به غير معروف، حيث أن البائع "ليس لديه الحرية في الكشف عن المشتري أو المبلغ المحدد"، وفقًا لما جاء في المنشور، لكن @roflm0nster أكد لـ IGN أن الرقم مكون من سبعة أرقام. وقال: "ما يمكنني قوله هو أن العروض بقيمة مليون دولار تم رفضها عدة مرات، اصنع استنتاجاتك الخاصة".

جاءت هذه العروض العالية لكون المظهر فريدًا حقًا، مما يعني وجود واحد فقط في لعبة Counter-Strike، وتم اكتشاف وجوده في وقت سابق من عام 2024، عندما استغرب اللاعبون من لون الجوهرة الزرقاء، الذي يضيف مظهرًا أزرق معدنيًا إلى البندقية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا