العاب / سعودي جيمر

تقرير: Rocksteady يخطط للعمل على لعبة فردية بعد كارثة Suicide Squad

  • 1/2
  • 2/2

لم تستغرق Suicide Squad: Kill the Justice League الكثير من الوقت لتثبت أنها لعبة فاشلة تجاريًا ونقديًا، بعكس مشاريع Rocksteady السابقة، إذ أشار الرئيس التنفيذي لشركة Warner Bros. ديفيد زاسلاف لكونها “إصدار مخيب للآمال”، وبحسب تقرير جديد من بلومبرج، يريد رؤساء Rocksteady أن يكون المشروع التالي عبارة عن لعبة فردية مثل ثلاثية Batman Arkham والابتعاد عن الألعاب الخدمية.

يقول التقرير أن Rocksteady كان يعمل في الأصل على عنوان جديد يسمى Stones بعد إصدار Batman: Arkham Knight، بينما كان WB Games Montreal (الاستوديو الذي يقف وراء Batman: Arkham Origins و Gotham Knights) يعمل على لعبة Suicide Squad الخاصة به.

يبدو أن شركة Warner Bros.، التي كانت حريصة على الاستفادة من نجاح Suicide Squad لعام 2016، ألغت تلك المشاريع وبدأت في مناقشة لعبة Suicide Squad جديدة مع رؤساء استوديو Rocksteady آنذاك جيمي ووكر وسيفتون هيل، ويبدو أن ووكر وهيل “رأيا أنها فرصة أفضل من صنع شيء جديد من الصفر” وكانا يأملان أن ينتهي التطوير في عام 2019 أو 2020.

ناقش التقرير أسباب فشل Suicide Squad: Kill the Justice League، فعلى الرغم من وجود عدد من الأسباب وراء فشل اللعبة في الارتقاء إلى مستوى ثلاثية Arkham، يبدو أن Rocksteady لم يكن لديه الخلفية أو المعرفة اللازمة لإنشاء تجربة جماعية مقنعة من شأنها أن تحافظ على قاعدة اللاعبين، ولم يساعد تغيير الإرشادات باستمرار والتأجيلات المتعددة في تحسين حالة اللعبة.

من الجيد أن الاستوديو سيعود للتركيز على الألعاب الفردية مرة أخرى، لكننا لا نعلم ما إذا كان مشروعهم القادم لعبة جديد كليًا، أم عنوانًا مملوكًا لشركة WB كما جرت العادة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا