العاب / سعودي جيمر

شرح الطريق السهل والطريق الصعب للوصول لقصر Mohgwyn في Elden Ring

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

لابد وأنكم جميعاً اطلعتم على خبرنا السابق بخصوص أن أكثر من 60% من لاعبي إلدن رينج لن يتمكنوا من لعب التوسعة!  السبب هو أنه من أجل بدء توسعة Elden Ring عليك التغلب على زعيم يدعى Mogh في اللعبة بقصر Mohgwyn. وهذا يعتبر زعيم جانبي وليس أساسي في اللعبة كما أنه موجود في منطقة سرية لم يكتشفها ربما جميع اللاعبين، ومعظم هؤلاء أكملوا اللعبة دون رؤيته حتى لأنه كما قلت كان زعيماً جانبياً وليس أساسياً.

لكن بحسب إحصائيات ستيم علمنا أن تحو 37.8% فقط من لاعبي Elden Ring اجتازوه، واستشفينا ذلك طبعاً من حصول هؤلاء على إنجاز التغلب على الزعيم Mohg. ماذا يعني هذا؟ هذا يعني بأن 63% من لاعبي لعبة Elden Ring لن يتمكنوا من لعب التوسعة حتى يعودوا للعبة ويقضوا على هذا الزعيم.

طبعاً كيفية الوصول إلى قصر موهجوين في إلدن رينج هو شيء يمكنك لحسن الحظ عدم التفكير فيه في اللعبة الأساسية، ولكن إذا كنت تريد لعب المحتوى الإضافي كما قلت أعلاه، سيتعين عليك زيارة المملكة الدموية وخلع سيدها موج.

ias

سنقدم لك بهذا المقال شرحاً أو دليلاً للوصول إلى قصر Mohgwyn، هذا يتضمن طريقتين واحدة سهلة وأخرى صعبة للوصول إلى المنطقة المخفية وإلى أين تذهب بمجرد وصولك إلى هناك.

الطريق السهل إلى Mohgwyn Palace

Elden Ring

الطريقة الأسرع والأسهل للوصول إلى قصر موجوين هي إكمال مهمة المقنع الأبيض فارّي أو Mask Varre. فاري هو شخص غريب الأطوار ووقح تلتقي به عند دخولك ليمجراف لأول مرة، وعلى افتراض أنك لم تقتله – ولا يجب عليك فعل ذلك حقًا – سينتقل إلى كنيسة روز في ليورنيا. اعثر عليه هناك، ومع ذلك لا تقتله، ويمكنك أن تنفذ له بعض المهام بصفتك مساعده المحتمل.

بعد جريمة قتل واحدة وانعطاف لغمس أيقونة دينية في بعض دماء العذراء لاحقًا، ستتمكن من الانتقال الفوري إلى قصر موج – أو جزء منه على أي حال. يقع الضريح الفعلي الذي يعتبر منزل Mohg في أقصى الطرف الغربي للمنطقة، لذا سيظل عليك شق طريقك من خلال عالم السانغوين قبل أن تصل إليه. يمكنك أيضًا استخدام علامة الغزو في المنطقة لاستدعاء فاري ومحاربته وسرقة سلاحه ودرعه الفريد إذا أردت. حيث لن تعاقبك اللعبة إن قتلته الآن.

الطريق الصعب إلى Mohgwyn Palace

Mohgwyn

إذا كنت مثلي وقررت أن أول ما ستفعله في إلدن رينج هو رمي فاري من فوق الجرف، فستواجه صعوبة أكبر في الوصول إلى قصر Mohgwyn. الطريقة الشرعية الوحيدة المتاحة لك هي ناقل آني مغلق في نفق سري في حقل الثلج المكرس، وهو نفسه موقع فرعي مغلق في قمة جبل العمالقة تحتاج إلى ميدالية هاليغتري للوصول إليه. لا يمكنك الوصول إلى قمم الجبال إلا بعد كسب حرفين على الأقل من الرونز العظيم وعبور Leyndell في المرة الأولى.

يمكنك ركوب مصعد رولد العظيم إلى قمم الجبال، ولكنك ستحتاج إلى ميدالية هاليغتري للوصول إلى حقل الثلج المكرس. بمجرد وصولك إلى هناك، سافر إلى نفق Yelough Anix واهزم Sanguine Noble الذي ستصادفه في نهاية النفق. بمجرد الانتهاء من كل ذلك، قم بتفعيل الناقل الآني، وستصبح في أرض الدم.

الوصول إلى الزعيم موج في Mohgwyn Palace

أياً كان الطريق الذي تختار أن تسلكه، فإن قصر موج أو Mohgwyn هو كابوس مرعب دون شك. ستبدأ على حافة صخرية تطل على مسكن موج، والطريق للوصول إليه طويل للغاية. ستصادف جيوشاً من Albinaurics حول الممرات الجبلية، وبينما يتجاهلك معظمهم، إلا أن الحمر منهم عدوانيون وخطيرون. فهم يقذفون المسامير من أجسادهم، ويثيرون البينوريكس الآخرين للهجوم عليك، ويتدحرجون في كرات شائكة مثل القنافذ الصغيرة القبيحة الشريرة. يمكن لهجماتهم أن تصعقك وتزيد من فقدانك للدماء، لذا استخدم الدروع أو تعامل معهم بسرعة لتجنب أن تجد نفسك في موقف صعب.

Elden Ring

بعد ذلك أسفل التل، تجد نفسك في مستنقع مكون من الدماء، مع وجود المزيد من طوابير البينوريك التي تسير في الجوار. تجاهلهم إلا إذا كنت بحاجة إلى الأحرف الرونية. ستجد بعض عشبة القفازات الشبحية مدسوسة في الزوايا وبعض الفضلات الملطخة بالدماء من أجل استخدامها في صنع الموارد. لا، هذه ليست مزحة. يمكنك استدعاء رماد الروح هنا، لكنني لا أنصحك بذلك إلا إذا كنت تريد محاربة كل الأعداء بالمنطقة. معظمهم عدوانيون ويبحثون عن الأعداء القريبين، في حين يمكنك أن تلتزم بأطراف المستنقع وتتجاوزهم جميعًا.

إذا انعطفت يسارًا، ستجد نفسك في طريق مسدود صغير دموي مع كلاب متحولة، وغزو من قناع أبيض مجهول الهوية الذي قد يسقط قطعة من عتاد الجراح، والمزيد من Glovewort، وبعض الطيور المتحولة العدوانية جدًا التي إذا تمكنت من هزيمتها، ستمنحك آلاف الرونز لكل منها. هذه البقعة اختيارية تمامًا، لكنها واحدة من أفضل المناطق التي يمكنك أن تحصد فيها كماً هائلاً من الرونز في منتصف اللعبة إلى أواخرها.

إذا لم تنعطف يسارًا، ستخرج من المستنقع وتعود إلى الأرض العادية مرة أخرى. يستدعي المزيد من البينوريك الأحمر الهياكل العظمية الروحية العملاقة التي تطلق تعاويذ الحقد عليك. لا يمكنك أن تؤذي الهياكل العظمية، لذا اهزم البينوريك الذي استدعاها بدلًا من ذلك.

Elden Ring

استمر في هذا المسار، وستصل في إلى موقع نعمة آخر. قم بتفعيله، واسترح إذا لزم الأمر. الطريق أمامك مليء بالزومبي الدموي المتفجر، ويتركون سحابة من الدماء التي تتسبب في جعلك تفقد الدماء إذا لمستك. يمكنك في الواقع الركض عبرهم جميعًا إذا أردت. يستغرق التعامل معهم جميعًا وقتًا طويلًا جدًا، والعوائد ضئيلة للغاية. ضع في اعتبارك أن عددًا صغيرًا منهم سيجري عليك وينفجر دون أدنى استفزاز منك لهم، ولكن طالما أنك لا تتباطأ وتهرب من هذه المخاطر، فإن الخطر منخفض جدًا.

اهزم أو شق طريقك حول الجلطة الدموية العملاقة التي تسد الطريق، وادخل الكهف. استدع روحك وأشعل مصباحك. الكهف غير مثير للاهتمام إلى حد كبير، ولكن سيتجسد ثلاثة من النبلاء المتفائلين ويهاجمونك أثناء تقدمك.

بمجرد خروجك، قم بتفعيل موقع النعمة التالي، واستعد لمعركة الزعيم موج. اصعد الدرج أمامك، وتجاهل حشد البينوريك المنبهرين بالتمثال. سيتركونك وشأنك إذا تركتهم وشأنهم، لذا انعطف يمينًا واقفز إلى المصعد، وستكون جاهزًا لإكمال مغامرتك.

قبل الختام إليكم مقالنا الآخر حول اللعبة 10 أشياء عليك القيام بها في Elden Ring قبل لعب Shadow Of The Erdtree.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا