العاب / IGN

مخرج Deadpool & Wolverine يعد بأن فيلمه ’لا يشبه أي آخر في عالم مارفل السينمائي‘

تحدث مخرج Deadpool & Wolverine شاون ليفي عن عالم مارفل السينمائي، وكثرة أفلام الأبطال الخارقين، وآماله في أن الفيلم الذي يجمع بين رايان رينولدز وهيو جاكمان سوف "يكسر القوالب".

حيث تحدث ليفي بصراحة بشأن عالم مارفل السينمائي وقاعدة معجبينه في العدد الجديد من Total Film (عبر GamesRadar). وأشار إلى مصادفة أن تكون حبكة Deadpool & Wolverine تدور حول إنقاذ الجدول الزمني المقدس في وقت يخضع فيه عالم مارفل السينمائي للنقد والتدقيق، مع تراجع عائدات شباك التذاكر والمراجعات المختلطة للعديد من المشاريع الحديثة.

لم تكن لدينا أي فكرة أنها سيكون بهذه اللحظة الفريدة حيث يتساءل الناس عما يعنيه عالم مارفل السينمائي بعد الآن.

حيث قال: "إن ما بناه كيفن فايغي مع عالم مارفل السينمائي يعد تاريخياً من حيث سلسلة النجاحات، ولكن الثقافة لها لحظات صعود وسقوط، والثقافة لها مد وجزر، والشيء المؤكد الذي نعرفه هو أنه لا يمكنك الاستمرار في فعل نفس الشيء لدرجة الغثيان وتتوقع أن يستقبله الناس بنفس الحماس. لقد نجح الأمر بالصدفة لأن فيلمنا ليس مثل أي من أفلام عالم مارفل السينمائي... وأنا أقول ذلك كمعجب بالكثير من أفلام عالم مارفل السينمائي".

وأضاف عن توقيت الفيلم Deadpool الثالث وليد الصدفة: "لم تكن لدينا أي فكرة أنها ستكون هذه اللحظة الفريدة حيث يتساءل الناس عما يعنيه عالم مارفل السينمائي بعد الآن. هل يمكن أن يفاجئنا؟ هل يمكن أن يكسر القوالب بطرق لا نتوقعها؟ نأمل بالتأكيد أن يكون هذا الفيلم إجابة على هذه الأسئلة".

اعترف الرئيس المشارك لشركة Marvel Studios لويس ديسبوسيتو ورئيس عالم مارفل السينمائي كيفن فايغي سابقاً بأن الاستوديو كان يمر بمرحلة صعبة مؤخراً لكنهما أكدا أنهم يريدون استعادة مكانتهم ويشعرون أنهم "سيعودون بقوة" مع إطلاق Deadpool & Wolverine في الأفق.

أعلنت Disney أيضاً عن خطط Marvel لإصدار ما لا يزيد عن ثلاثة أفلام ومسلسلين سنوياً. يشكل Deadpool & Wolverine سابقة لأنه الفيلم الوحيد في عالم مارفل السينمائي الذي سيصدر هذا العام. من المقرر أن يتم عرضه في 26 يوليو، وهو أحد أكثر الإصدارات المرتقبة لهذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا