الارشيف / العاب / IGN

هناك رواية Hunger Games جديدة قيد التأليف من Suzanne Collins وستصدر في 2025

تم الإعلان عن رواية جديدة من سلسلة Hunger Games "ألعاب الجوع" للكاتبة سوزان كولينز. تأتي الرواية القادمة بعنوان "Sunrise on the Reaping" العام المقبل في 18 مارس 2025. ووفقاً للناشر Scholastic، فإن أحداثها ستبدأ في صباح يوم جني ألعاب الجوع الخمسين، والمعروفة أيضاً باسم قمع الربع الثاني.

ووفقاً لتقرير Associated Press، فإن المجلد الخامس من سلسلة كولينز سيكون ذو أحداث مسبقة قبل 24 عاماً من أحداث رواية "Hunger Games" الأصلية وبعد 40 عاماً من أحداث "The Ballad of Songbirds and Snakes".

شاركت المؤلفة سوزان كولينز أيضاً إلهامها للرواية الجديدة مع وكالة AP، حيث قالت: "قدمت القصة أيضاً فرصة للتعمق أكثر في استخدام الدعاية وقوة أولئك الذين يتحكمون في السرد. السؤال ’هل هذا حقيقي أم لا؟‘ يبدو أكثر إلحاحا بالنسبة لي كل يوم".

ستقع أحداث "Sunrise on the Reaping" خلال "قمع الربع الثاني"، التي فاز بها هايميتش أبيرناثي الذي لعب دوره وودي هارلسون في The Hunger Games عام 2012.

حققت سلسلة "Hunger Games"، التي تم تحويلها في الأصل إلى أربعة أفلام ناجحة من بطولة جنيفر لورانس، إيرادات مذهلة بلغت 3.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، مما عزز مكانتها في المرتبة العشرين ضمن سلسلة الأفلام الأكثر ربحاً.

كما تم اقتباس رواية "The Ballad of Songbirds and Snakes" ذات الأحداث المسبقة إلى فيلم عام , من بطولة ريتشل زيغلر وتوم بلايث وحصد $337.4 مليون دولار حول العالم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا