الارشيف / العاب / سعودي جيمر

ألعاب Fable و South of Midnight قادمتان بالعام 2025

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

من Gears 6 و DOOM: The Dark Ages إلى Perfect Dark وحتى Blue Dragon، زعمت التسريبات أن مايكروسوفت لديها العديد من عناوين الطرف الأول الرئيسية التي تنوي عرضها في Xbox Games Showcase القادم، ومع اقتراب الحدث، تسربت المزيد من التفاصيل حوله، وذلك بفضل تقرير نشره توم وارين من The Verge.

وفقًا لوارين، هناك لعبتان أخريان من ألعاب الطرف الأول ستعرضهما مايكروسوفت في حدثها القادم، والمقرر عقده في 9 يونيو، وهما لعبة Fable من Playground Games و South of Midnight من Compulsion Games. ويُزعم أنه سيتم الإعلان أيضاً عن إصدارات 2025 لكلا اللعبتين.

وما هي المنصات التي سيصدران لها؟ مع تبني مايكروسوفت لاستراتيجية إصدار متعددة المنصات غير مسبوقة لألعاب مختارة من الطرف الأول، فإن السؤال عما إذا كانت ألعابها القادمة ستصدر أيضاً لمنصات منافسة يبدو دائماً سؤالاً متداولاً، على الرغم من أنه وفقاً لوارن، فإن Fable و South of Midnight لا يتم النظر في إصدارهما على . كما يُزعم أن لعبة Gears 6 المذكورة أعلاه ليست كذلك.

ias

ومع ذلك، يشير التقرير أيضًا إلى أن هناك ريماستر للعبة Halo: Combat Evolved قيد التطوير، وأنه يتم النظر في إصدارها على PS5.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا