الارشيف / العاب / سعودي جيمر

إشاعة: سيتم الإعلان عن LEGO Horizon Adventures في Summer Game Fest

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

يبدو أن حدث Summer Game Fest القادم سيكون حدثاً حافلاً لمدة ساعتين، حيث تم تأكيد عدد من الألعاب التي ستظهر في الحدث، من Metaphor: ReFantazio وMonster Hunter Wilds إلى Slitterhead وSkate وغيرها. في الآونة الأخيرة، زُعم مؤخراً أن Sony ستعلن أيضاً عن إعلان للطرف الأول في الحدث، على الرغم من أنها أقامت للتو حدثها الخاص عبر حلقة State of Play، وقد نعرف الآن ما سيكون هذا الإعلان.

زُعم الشهر الماضي أن لعبة مستوحاة من لعبة هورايزون من Guerrilla و Sony كانت قيد التطوير تحت اسم LEGO Horizon Adventures. والآن، ادعى المسرب البارز ”billbil-kun“ في تقرير على موقع Dealabs أنه سيتم الكشف عن اللعبة في Summer Game Fest.

وفقًا للمسرّب، ستكون LEGO Horizon Adventures لعبة أكشن ومغامرات يمكن لعبها بشكل فردي أو تعاوني. ومن المثير للاهتمام أنها ستصدر في نفس الوقت على والحاسب الشخصي، مع دعم اللعب التعاوني عبر كلا المنصتين. يُزعم أن اللعبة ستتطلب حساب PSN على جهاز الحاسب، على غرار ألعاب PlayStation الأخرى التي تم الإعلان عنها مؤخرًا على المنصة، مما يعني أيضًا أنها لن تُباع على Steam في أكثر من 170 دولة.

ias

ويزعم التقرير أن الطلبات المسبقة للعبة LEGO Horizon Adventures ستبدأ بعد فترة وجيزة من الإعلان عنها في Summer Game Fest، مع توفر الإصدارات القياسية والفاخرة. من غير المعروف متى ستصدر اللعبة بالضبط أو السعر الذي ستكون متاحة به، ولكن يبدو أننا سنعرف كل ذلك وأكثر قريباً.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا