الارشيف / العاب / سعودي جيمر

احصل على Marvel’s Midnight Suns مجانًا واحتفظ بها للأبد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد إطلاقها في ديسمبر 2022، أصبحت Marvel’s Midnight Suns متاحة الآن مجانًا على Epic Games Store حتى 13 يونيو. يتعين على لاعبي الحاسب الشخصي إنشاء حساب للمطالبة باللعبة وتنزيلها عبر Epic Games لتشغيلها.

نبذة عن Marvel’s Midnight Suns

واجه الجانب المظلم من عالم مارفل في لعبة تقمص الأدوار التكتيكية الجديدة والتي تقدم آيرون مان وولفيرين وكابتن أمريكا والسائق الشبح وبليد والمزيد.

مغامرة “مارفل” الخاصة بك

ias

أنت “الصائد”، أول بطل أصلي قابل للتخصيص بالكامل في كون “مارفل”. قم بتشخيص مظهرك، واختر ردود فعلك لبعض المواقف، وشكّل صداقات مع أساطير “مارفل” مثل The Avengers، و X-Men، و Runaways، والمزيد. قرّر من ستأخذ معك في المهمّات وأي مهمّات ستقبل عليها ومزيدا من الخيارات لتجعل هذه التجربة فريدة من نوعها.
قاتل وفكّر مثل بطل خارق.

من صانعي سلسلة XCOM الممدوحة من النقّاد يأتيكم نظام قتال يعتمد على البطائق تفاعلي وقابل للتشخيص يكافئ التفكير بذكاء. العب بفريق من الأبطال الخارقين في مهمّات تكتيكية مبنية على الأدوار لتحبط قوى الشرّ. استعن بمحيطك، وتحرك حول ساحة المعركة لتحصل على الضربة أو مجموعة الضربات المثالية، ثم أطلق قدرات أبطال مدمّرة لتحصل على الأفضلية في كل لقاء ملحمي. يستعين القتال بأفضل عناصر ألعاب التكتيك والقتال الذي يعتمد على البطائق بطريقة فريدة ومثيرة.

عش ضمن الأساطير

امض وقتا للتعرف على ما يفعله الأبطال في وقت الفراع. استكشف The Abbey، قادتك السرية الغامضة الخاصة—لتكتشف عناصر قوية مخفية وأسرار لتساعدك في مواجهة “ليليث” وأتباعها. صاحب وتعرّف على بعض من أبطال “مارفل” المفضّلين لديك وأنت تتفاعل معهم بأشكال مغايرة لما في الرسوم أو الأفلام.

ومع ذلك، على الرغم من إشادة بعض النقاد باللعبة، لم تحقق Marvel’s Midnight Suns أداءً تجاريًا جيدًا. وعلى أثر ذلك سيغادر المخرج جيك سولومون ورئيس الاستوديو ستيف مارتن في فبراير ، ثم سيغادر المخرج جيك سولومون ورئيس الاستوديو ستيف مارتن في مايو 2023.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا