العاب / سعودي جيمر

استعراض أسلوب لعب Kingdom Come Deliverance 2 في عرض جديد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعلم أن حجم Kingdom Come Deliverance 2 سيكون ضعفي الجزء الأول، واللعبة ستتضمن خريطتان كل منهما بحجم اللعبة الأولى! وإلى جانب القصة التي سنشهد فيها هنري سكاليتز وهو متورط في “مشاكل الملوك”، هناك الكثير مما يمكننا أن نتطلع إليه بالجزء القادم، واليوم لدينا أول نظرة على أسلوب اللعب للعنوان المرتقب.

من الميزات الجديدة باللعبة وجود عالم أكثر تفاعلية ونظام سمعة. اعتمادًا على تصرفاتك، يتطور هنري بطرق مختلفة. قال المصمم الرئيسي بروكوب جيرسا لـ IGN: “هنري شاب صغير، لذا فإن سماته الشخصية ما زالت غير مترسخة. لذا يمكنك بناء هنري الخاص بك بطرق مختلفة.”

ias

أما بالنسبة لنظام السمعة، فإننا سنشهد قيام الشخصيات بتوبيخ هنري إذا أصبح معروفًا بالشرب أو السرقة. وفي المستويات الأعلى، يبدو أنه يؤثر على ما يبدو على مسارات مختلفة، حيث من المحتمل أن يتمكن اللاعب من “إنقاذ العالم” أو “معاقبته على خطاياه”.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا