العاب / سعودي جيمر

لعبة Harry Potter Quidditch Champions قادمة لخدمة PS Plus من اليوم الأول

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت شركة Warner Bros. Games أن لعبة Harry Potter: Quidditch Champions ستتوفر على أجهزة PC و PS4 و و Xbox One و Xbox Series X/S و Nintendo Switch في 3 سبتمبر، وتكمن المفاجأة في أن مشتركي PlayStation Plus سيتمكنون أيضًا من الحصول على اللعبة مجانًا.

أكدت Sony أن اللعبة ستتاح لمشتركي الخدمة الرقمية بفئتها الأساسية Essential بين 3 سبتمبر و30 سبتمبر، حيث تم الإعلان عن تاريخ الإصدار خلال Summer Game Fest 2024، مع إصدار مقطع دعائي جديد احتفالاً بهذه المناسبة.

تم وصف اللعبة على أنها لعبة تنافسية جماعية عبر الشبكة، حيث سيتمكن اللاعبون من صنع شخصياتهم الخاصة، وستكون هناك أيضًا خيارات التخصيص التي سيتمكن اللاعبون من فتحها أثناء اللعب.

ستسمح اللعبة للاعبين بتولي دور Beater أو Chaser أو Keeper أو Seeker عبر أوضاع لعب مختلفة، وسيكون هناك أيضًا مجموعة من الساحات المختلفة التي يمكن للاعبين الطيران من خلالها، بدءًا من ملعب ويزلي بورو وحتى ملعب كأس العالم للكويدتش.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا