العاب / سعودي جيمر

حدث Xbox Showcase سيشهد الكشف عن 8 ألعاب جديدة كلياً بينها Gears 6

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ربما يعتبر حدث Xbox Showcase هو الحدث الأضخم بهذا الشهر والأعين كلها تترقب ما ستعلنه مايكروسوفت خلاله، لذا الشائعات لا تهدأ حتى مع بقاء ساعات فقط للحدث، أمس سمعنا بأن ريميك The Elder Scrolls Oblivion وريماستر Fallout 3 سيتم الإعلان عنهما في مؤتمر Xbox.

والآن المسرب eXtas1s يخبرنا بأن على الرغم من أن الحدث سيضم أكثر من 8 ألعاب قادمة إلى Xbox (وربما منصات أخرى أيضًا)، إلا أن المسرب كتب أنه سمع عن 8 عناوين لم يتم الإعلان عنها رسميًا بعد سيتم كشفها الليلة. وكما ذكر ”eXtas1s“ على X، فإن هذه العناوين تتضمن ألعاباً من الطرف الأول والثالث، ومن بينها لعبة Gears الجديدة من The Coalition ولعبة DOOM: The Dark Ages التي يشاع أنها من إنتاج Bethesda.

”وفقًا لمصادرنا، يمكننا أن نؤكد أن معرض Xbox Showcase سيحتوي على ما مجموعه 8 ألعاب تعرض لأول مرة، أي الألعاب الجديدة التي لم يتم الإعلان عنها رسميًا في الحدث، يشمل ذلك ألعاب الطرف الأول والثالث. نعرف بالفعل لعبتين منها، Gears 6 وDom The Dark Ages.”

ias

على الرغم من أن هذا ليس تأكيدًا بأي شكل من الأشكال، إلا أن توم وارين من The Verge ذكر أيضًا احتمال الإعلان عن لعبة Gears الجديدة من The Coalition و DOOM الجديدة من id Software منذ بضعة أيام خلال حدث Xbox Showcase الليلة. ومن المثير للاهتمام أنه في حين يُقال أن DOOM: The Dark Ages ستكون لعبة متعددة المنصات، فإن Gears 6 ستكون حصرية على Xbox.

بالعودة إلى أبريل من هذا العام، اقترح العديد من المطلعين والمسرّبين أن Gears 6 قد تظهر بالفعل في معرض Xbox الخاص بشركة Microsoft. وقال ”shinobi602“ أنه بصرف النظر عن أن اللعبة تبدو جيدة جدًا، فمن غير المحتمل أن تعمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية فقط على Xbox Series X|S.

وفي الوقت نفسه، وكما ورد الشهر الماضي، يُقال أن لعبة DOOM الجديدة ستكون لعبة متعددة المنصات (أي تصدر لأجهزة منافسة) وهي ستحمل اسم DOOM: The Dark Ages، وستتميز بأجواء القرون الوسطى. وحسب ”توم هندرسون“ المطلع على أخبار اللعبة الشهر الماضي:

”كانت لعبة Doom: The Dark Ages قيد التطوير منذ أربع سنوات تقريبًا، وهو أمر منطقي، حيث صدرت Doom Eternal في عام 2020“. “طُورت اللعبة تحت الاسم الرمزي ’Year Zero‘، وعنوانها الفرعي ’العصور المظلمة‘ يشير حرفيًا لماهية اللعبة، حيث يقال إن اللعبة ستضم ’عالم Doom مستوحى من القرون الوسطى‘.

لم تتوقف المفاجآت عند هذا الحد، بل يُشاع أيضًأ إن حدث Xbox Showcase سيشهد الكشف وإصدار لعبة جديدة كليًا كما حدث سابقًا مع Hi Fi Rush، لكننا لا نعلم طبيعة تلك اللعبة بعد.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا